بورصة الاسهم السعودية

بورصة الاسهم السعودية (http://www.sahmy.com/)
-   اسواق المال (http://www.sahmy.com/f147.html)
-   -   (مجتمع جميل) ومعهد «mit» يطلقان معمل عبداللطيف جميل العالمي للتعليم «jwel» (http://www.sahmy.com/t328880.html)

support 07-05-2017 04:20 AM

(مجتمع جميل) ومعهد «mit» يطلقان معمل عبداللطيف جميل العالمي للتعليم «jwel»
 
[IMG]http://www.alriyadh.com/media/cache/68/97/68971c1453ebb089a5994bfe85fd2b9d.jpg[/IMG]أعلن ( مجتمع جميل ) ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا -MIT- تأسيس معمل عالمي جديد للتعليم تحت مسمى معمل عبداللطيف جميل العالمي للتعليم -JWEL- وسيساهم هذا التعاون العالمي في دعم كل من المعلمين والجامعات والحكومات والشركات على إحداث ثورة في فعالية التعليم والوصول إليه، كما يهدف المعمل إلى المساعدة في إعداد الأفراد لسوق العمل المتغير جذريا بسبب التقدم التكنولوجي والعولمة كما سيسعى إلى تحقيق مستويات معيشة أعلى للأفراد في جميع أنحاء العالم. وسينصب الاهتمام الأكبر للمعمل على المتعلمين في الشرق الأوسط والأفراد المحرومين من التعليم من النساء والفتيات وكذلك السكان النازحين واللاجئين حول أنحاء العالم. وسيدعم معمل عبداللطيف جميل العالمي للتعليم -JWEL- في -MIT- النهضة التعليمية والتدريب في العديد من الدول في الشرق الأوسط وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية.

معمل عبداللطيف جميل العالمي للتعليم -JWEL- سوف يقدم عددا من المبادرات من خلال برامج معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا -MIT- وموارده المتاحة للمدارس والحكومات والمنظمات غير الربحية والمؤسسات الخيرية والشركات، كما سيوفر ميزة خاصة للحصول على التدريبات وورش العمل وبرامج إصدار الشهادات، وغيرها من فرص التعاون الممكنة مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا -MIT- .

تم تأسيس معمل عبداللطيف جميل العالمي للتعليم -JWEL- في معهد -MIT- وذلك بالشراكة مع (مجتمع جميل )، وهي الجهة المسؤولة عن تقديم المبادرات الاجتماعية لعبداللطيف جميل داخل وخارج المملكة والتي أنشأها ويرأسها م. محمد عبداللطيف جميل، وهو أحد خريجي معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا-MIT- وعضو (مدى الحياة) في مجلس أمناء المعهد. ويعتبر المعمل جزءا من الحملة العالمية الأوسع لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا -MIT- والتي سبق أن أطلقت بعنوان “حملة لعالم أفضل”. وقد سبق التعاون بين مجتمع جميل ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا -MIT- في تأسيس كل من معمل عبداللطيف جميل لمكافحة الفقر حول العالم -JPAL- ومعمل عبداللطيف جميل للأمن المائي والغذائي -JWAFS- اللذين يعملان حالياً مع عدد من الوزارات والجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية إضافة إلى عدد من المشروعات الأخرى.

بهذه المناسبة، علق فادي محمد جميل، رئيس مبادرات مجتمع جميل الدولية، قائلاً: “يعتبر التعلم والتعليم عنصرين أساسيين في بناء مجتمع واقتصاد قوي. كما يعملان على المساهمة في توفير المزيد من فرص العمل في المجتمع وجميع هذه العناصر تعد من العناصر الأساسية لرؤية السعودية 2030. كما أشار بأن معمل عبداللطيف جميل العالمي للتعليم -JWEL- في معهد -MIT- سيعمل على دعم النهضة في التعليم في المدارس والمعاهد العليا وأماكن العمل في المملكة العربية السعودية والعالم وذلك بطرق مبتكرة.


الساعة الآن 12:29 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.