بورصة الاسهم السعودية

بورصة الاسهم السعودية (http://www.sahmy.com/)
-   اسواق المال (http://www.sahmy.com/f147.html)
-   -   البنك السعودي الفرنسي يستضيف وزير الإسكان (http://www.sahmy.com/t327540.html)

support 20-03-2017 03:40 AM

البنك السعودي الفرنسي يستضيف وزير الإسكان
 
[IMG]http://www.alriyadh.com/media/cache/2a/92/2a9222fa68adf1af1585746c3057d671.jpg[/IMG]تشرف البنك السعودي الفرنسي بزيارة وزير الإسكان ماجد الحقيل الخميس في المركز الرئيسي الرياض، حيث استقبله رئيس مجلس الإدارة سليمان القويز والرئيس التنفيذي باتريس كوفينيي ومجموعة من المدراء التنفيذيين. أعرب مدراء البنك عن شكرهم لزيارة الوزير وكبار مسؤولي وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، حيث بحث الاجتماع سبل لتعزيز التعاون في مجال التمويل السكني والعقاري بشكل عام وبمناقشة توفير المنتجات التمويلية المناسبة للبرامج والمنتجات التي يطلقها صندوق التنمية العقارية بالشراكة مع البنك السعودي الفرنسي.

وقد أفصح الرئيس التنفيذي أن زيارة الوزير تبين نطاق اهتمام الوزارة وثقتها بالتواصل الإيجابي مع مؤسسات القطاع الخاص في سبيل تحقيق رؤية المملكة 2030 نحو توفير الحلول الواردة لتيسير حصول المواطنين على السكن الملائم لهم، بالإضافة على حرص البنك على المشاركة بتحقيق تلك المبادرات والتطلعات، بإعطاء أفضل الخدمات والمنتجات لعملاء البنك في هذا النطاق.

وتم توقيع اتفاقية بين البنك السعودي الفرنسي ممثلا برئيس شبكة الفروع و قنوات التوزيع فيصل الدوسري، وصندوق التنمية العقارية ممثلا بالمشرف العام ايهم اليوسف بحضور وزير الإسكان ماجد الحقيل للمشاركة في برامج القرض السكني المدعومة المقدمة من قبل الصندوق، ستتيح هذه الاتفاقية للبنك السعودي الفرنسي المساهمة في التمويل السكني المقدم للمواطنين المستحقين للدعم السكني والذين يصل عددهم إلى 1.2 مليون مواطن.

الجدير بالذكر أن البنك يقدم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء من خلال توفير العروض التنافسية التي تلبي احتياجات العملاء المالية وبمرونة عالية، كما يتميز في تلبية احتياجات العملاء والحرص على توفير كافة الحلول الممكنة وبأعلى درجات الجودة.


الساعة الآن 11:17 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.