بورصة الاسهم السعودية

بورصة الاسهم السعودية (http://www.sahmy.com/)
-   الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه (http://www.sahmy.com/f105.html)
-   -   بنك التسليف والادخار: التقديم على اللائحة الجديدة إلكترونيا فقط وإلغاء الطلبات القديم (http://www.sahmy.com/t286924.html)

الراقيه 29-03-2014 08:14 PM

بنك التسليف والادخار: التقديم على اللائحة الجديدة إلكترونيا فقط وإلغاء الطلبات القديم
 
[CENTER][SIZE=4][COLOR=Navy]
[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=Navy][IMG]http://static.mubasher.info/File.Story_Image/3052785.jpg[/IMG][/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=Navy] [B] [RIGHT][B]كشف المتحدث الرسمي للبنك السعودي للتسليف والإدخارالأستاذ أحمد الجبرين عن عدد من القرارات التي أصدرها البنك في أعقاب إعلانه عن لائحة القروض الاجتماعية بصيغتها الجديدة .


حيث ذكر الجبرين أن الكثير من العملاء الذين تقدموا على برنامج القروض الاجتماعية يسألون عن كيفية إلغاء طلباتهم كي يستفيدوا من اللائحة الجديدة فنقول ..


أولا: العملاء الذين تقدموا بطلباتهم ولم يكن في مستنداتهم أي نواقص يستطيعون إلغاء طلباتهم عن طريق الصفحة الخاصة بكل عميل على موقع البنك الإلكتروني دون الحاجة للرجوع إلى الفرع ، شريطة ألا يكون البنك قد أعطى أمر الصرف الخاص بطلب العميل وفي حال الإلغاء يستطيع التقدم بطلب جديد على اللائحة الجديدة في تاريخ ١٤٣٥/٦/١٥هـ ، منوهاً إلى أن البنك سيعيد الأوراق والمستندات الخاصة بأي عميل قام بإلغاء طلبه إلى البريد لتسليمها له .

ثانيا : من كان في مستنداته ملاحظات وتم إرجاعها للبريد وكان العميل يرغب بالاستفادة من اللائحة الجديدة للقروض الاجتماعية فإن عليه استبدال النماذج القديمة بالنماذج الجديدة والتي ستحدّث في موقع البنك خلال الايام القريبة القادمة والانتظار حتى ١٥/ ٦ / ١٤٣٥هـ ثم يرسل ملفه من جديد وذلك بنفس رقم الطلب القديم دون الحاجة لإلغاء الطلب .

ثالثا : من لم يستطع إلغاء طلبه من خلال صفحته الشخصية على موقع البنك فما عليه إلا زيارة أي فرع من فروع البنك ال٢٦ وذلك لخدمته ولا يشترط أن يذهب للفرع الذي تم تقديم الطلب عليه .

رابعا: التقديم على اللائحة الجديدة سيكون من خلال الموقع الإلكتروني للبنك كما هو معتاد سابقاً ولن يتم استقبال أي طلبات يدوية عن طريق الفروع وذلك حرصاً من البنك على التسهيل على العملاء الكرام وخدمتهم بشكل أسرع .

وأضاف الجبرين أن هذه التعليمات من الإدارة العليا للبنك تأتي من ضمن خطط تجويد وتحسين وتسريع الخدمة المقدمة للعملاء وأن البنك لن يألوا جهداً في البحث عن كل ما يسهل وييسر على العملاء الكرام والسعي وراء تلبية احتياجاتهم وفق الإمكانيات المتاحة .[/B][/RIGHT]
[/B][/COLOR][/SIZE]
[/CENTER]

محمدسليمان 30-03-2014 07:13 AM

رد: بنك التسليف والادخار: التقديم على اللائحة الجديدة إلكترونيا فقط وإلغاء الطلبات ال
 
[font="fixedsys"][size="5"][color="teal"]الله جزاءك خيرا ويبارك فيك[/color][/size][/font]

الراقيه 30-03-2014 01:24 PM

رد: بنك التسليف والادخار: التقديم على اللائحة الجديدة إلكترونيا فقط وإلغاء الطلبات ال
 
[quote=محمدسليمان;3740354][font=fixedsys][size=5][color=teal]الله جزاءك خيرا ويبارك فيك[/color][/size][/font][/quote]

[center][size=5][color=red][color=magenta]ولك بالمثل.. جزاك الله كل خير..[/color]
[/color][/size][/center]


الساعة الآن 10:12 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.