بورصة الاسهم السعودية

بورصة الاسهم السعودية (http://www.sahmy.com/)
-   منتـدى العـقـار و البناء و المنزل (http://www.sahmy.com/f104.html)
-   -   مجد القمم»العقارية تطرح مساهمة قمم الروابي في الرياض (http://www.sahmy.com/t2609.html)

مسمار 01-12-2004 09:23 AM

مجد القمم»العقارية تطرح مساهمة قمم الروابي في الرياض
 
مجد القمم»العقارية تطرح مساهمة قمم الروابي في الرياض
*الرياض - الجزيرة:
في توجه مغاير للحركة العقارية السائدة، طرحت «مجد القمم» العقارية، مساهمة في قلب مدينة الرياض، مستفيدة من حيوية وأهمية موقع الأرض التي تقوم عليها المساهمة.
وحول هذا التوجه ل «مجد القمم» يقول مدير العلاقات العامة، الأستاذ/ إبراهيم الفايز: إن سياسة إدارتنا في «مجد القمم» تتسم بالواقعية التامة، فنحن نتوجه نحو المساحات البيضاء المتميزة داخل النطاقات السكانية، والتي زاحمتها كثرة العروض حالياً على أطراف المدينة.
وقد يتساءل البعض عن مدى الجدوى من هذه السياسة، لا سيما وأن ربحية الأراضي الخام قد تكون أكثر؟ وهنا نشير إلى أن العامل المهم في هذه المعادلة هو أن حيوية المناطق التي نستغلها تختصر لنا مدداً زمنية نستطيع من خلالها تعويض «الفارق الرقمي» بعوائد سريعة ومتوسطة، وتتيح لنا تعزيز الربحية بتطبيق كثير من الأفكار لكل مشروع.
وعن مساهمة «قمم الروابي» يقول الفايز : إنها تعد من أفضل الخيارات الاستثمارية المطروحة للعامة، لتميز الموقع، وحيويته، ونشاطه التجاري الملحوظ، وكثافته السكانية، وهي مقومات تضمن - بإذن الله - نجاحاً سريعاً للمساهمة، لا سيما وأننا حريصون أشد الحرص على مباشرة التنفيذ لكثير من الأفكار التجارية والسكنية فور انتهاء الاكتتاب - بإذن الله - ويساعدنا على ذلك الطبيعة الممتازة للأرض. أضف إلى ذلك عاملاً مهماً جداً، ونستبشر به خيراً، ألا وهو التوجيهات التي أعلنتها مؤخراً أمانة مدينة الرياض، بالسماح بإنشاء ثلاثة أدوار، وهو الأمر الذي سينعكس إيجاباً على المساهمة، ويعزز من جدواها.
وتتوقع إدارة «مجد القمم» أن تلقى مساهمة «قمم الروابي» إقبالاً جيداً من المهتمين، وبالأخص من المحيطين بمنطقة المشروع، وذلك لأهمية موقع الأرض والمؤشرات الجيدة التي تحملها.
[web]http://suhuf.net/economic/20041201/in5.htm[/web]


الساعة الآن 06:31 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.