بورصة الاسهم السعودية

بورصة الاسهم السعودية (http://www.sahmy.com/)
-   الأسهـــم السعـــوديــــه (http://www.sahmy.com/f5.html)
-   -   اخوتي بالله ارجوكم ثم ارجوكم الدخول // للأ هميه (http://www.sahmy.com/t18130.html)

شايب مزيون 06-07-2005 01:56 PM

اخوتي بالله ارجوكم ثم ارجوكم الدخول // للأ هميه
 
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

اخوتي واحبتي

نصيحه لوجه الله للجميع
ارجوا منكم عدم الكتابه في اي موضوع فيه سب او قذف لاي عضو
يأاخوان بمجرد ردكم على هذا الشخص فأنتم اعطيتموه اكبر من حجمه بل جعلتوه يستمر بمهاتراته
وارجوا تطبيق المثل القائل(((( الحقران يقطع المصران)))))))) امثله شيبان

فهل من مجيب


تحياتي لكم

محبين 06-07-2005 01:59 PM

روح معاك طال عمرك انا واحد ماعاد ارد وعلم وسوف يطبق من تاريخه

المحلل الاقتصـادي 06-07-2005 02:01 PM

و انا معاكم من تاريخه

فعلاً المفروض نكون يد واحد ضد اي شخص يتجاوز على اي شخص بالمنتدى

باسم2222 06-07-2005 02:11 PM

وانا معك 100%

101 06-07-2005 02:20 PM

[b]بارك الله فيك

شايب موزون

كلام عاقل وفاهم[/b]

الرضا 06-07-2005 02:27 PM

ولا ترد على السفيه جوابا ان السفيه كان ؟؟؟
روح الله يوفقك يا شايب مزيون يا حكيم المنتدى رغم انوف الي مايرضون

شايب مزيون 06-07-2005 07:57 PM

يعني خمسه من ثمانين موافقين

الله يستر والخمسه فيهم خير وبركه

q911 06-07-2005 08:06 PM

(الخصران يقطع المصران )

نعم هدف ..

عبد الله بن سعد 06-07-2005 08:31 PM

المشكلة يا شايبنا العزيز ما حولك أحد والله .

لقد أسمعت لو ناديت حياً ............. ولكن لا حياة لمن تنادي .

تحياتي.

ghazi_medina 06-07-2005 08:46 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
شوف الشايب لانطق جاب كلام من ذهب
شوف الشايب لاحكى ترى الطفل قب كلامه بكى
شوف الشايب محلاته يوم يطلع الحكمة من شفاته
كتبنا فيك شعر يالمزيون هات لك نصيحة توصلنا للمليون
والله يوفق الجميع

ghazi_medina 06-07-2005 08:46 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
شوف الشايب لانطق جاب كلام من ذهب
شوف الشايب لاحكى ترى الجاهل من كلامه بكى
شوف الشايب محلاته يوم يطلع الحكمة من شفاته
كتبنا فيك شعر يالمزيون هات لك نصيحة توصلنا للمليون
والله يوفق الجميع

doji 06-07-2005 08:52 PM

[quote=شايب مزيون]بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

اخوتي واحبتي

نصيحه لوجه الله للجميع
ارجوا منكم عدم الكتابه في اي موضوع فيه سب او قذف لاي عضو
يأاخوان بمجرد ردكم على هذا الشخص فأنتم اعطيتموه اكبر من حجمه بل جعلتوه يستمر بمهاتراته
وارجوا تطبيق المثل القائل(((( الحقران يقطع المصران)))))))) امثله شيبان

فهل من مجيب


تحياتي لكم[/quote]

يا شايب يامزيون


انا اري ان يطرد من المنتدي تماما

حنا فى منتدي ولسنا فى شارع


تحياتي
دوجي


الساعة الآن 02:41 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.