بورصة الاسهم السعودية

بورصة الاسهم السعودية (http://www.sahmy.com/)
-     السياحة و السفر (http://www.sahmy.com/f132.html)
-   -   على متن «خطوطنا»..! (http://www.sahmy.com/t178818.html)

TARI 04-11-2008 10:53 AM

على متن «خطوطنا»..!
 
[center][b][size=6][color=black]على متن «خطوطنا»..![/color][/size][/b]
[b][size=6][/size][/b]
[b][size=6][/size][/b]
[b][size=6][/size][/b]
[b][size=6][/size][/b]
[b][size=5][color=navy]لو جرب مسؤولو خطوطنا السفر على شركات الطيران الأخرى وخاصة الخليجية لربما أدركوا حجم العمل الجبار الذي يتعين عليهم بذله للحاق برحلة التطور المذهل في صناعة الطيران!!
فمقاعد الدرجة الأولى على «خطوطنا» تبدو كمقاعد رجال الأعمال على طائرات الشركات الأخرى في الوقت الذي تبيع فيه «خطوطنا» كرسي الأفق على أنه كرسي درجة أولى في بعض طائراتها ، أما وسائل الترفيه فإذا لم تكن عاطلة عن العمل فإنها لا تقارن أبدا بما تقدمه الشركات الأخرى على طائراتها من ترفيه مذهل وصل في إحداها إلى تقديم أكثر من 500 قناة ترفيهية لركاب الدرجة السياحية على شاشة تبلغ مساحتها 3 أضعاف حجم شاشة مقعد الدرجة الأولى في خطوطنا!
و لن أطالب الخطوط بتحويل مقاعد درجتيها الأولى والأعمال الى أجنحة أو أسرة كما فعلت معظم شركات الطيران العالمية ولكنني سأطالبها على الأقل بالتأكد من سلامة ومتانة وصلاحية مقاعدها الحالية ، فلا يعقل أن يمضي راكب دفع قيمة ركوبه وقت رحلته في مكابدة عناء السيطرة على مقعد مسنده مخلخل أو وسائل ترفيهه لا تعمل!!
وأخيرا هل تشعر «خطوطنا» أن مقاعدها في الدرجة الأولى أو الأعمال التي تسوقها أحيانا بقيمة الدرجة الأولى تستحق هذه الزيادة المذهلة في أسعار تذاكر الرحلات الداخلية التي بلغت 30%؟! وإذا كانت تفعل فهل توافقها هيئة الطيران المدني على ذلك؟!
[/color][/size][/b]
[b][size=5][color=navy]خالد حمد السليمان[/color][/size][/b][/center]


الساعة الآن 08:01 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.