بورصة الاسهم السعودية

بورصة الاسهم السعودية (http://www.sahmy.com/)
-   منتـدى العـقـار و البناء و المنزل (http://www.sahmy.com/f104.html)
-   -   مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات... (http://www.sahmy.com/t136660.html)

التميم 29-05-2007 05:07 PM

مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...
 
[CENTER]:basmala: [/CENTER]


[CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم [/CENTER]




[CENTER][B][SIZE=5][COLOR=blue]إلى سليمان الحماد .. أوجه لك هذا الخطاب .. نعم إليك أنت .. وأتوقع أنك ستقرأه ولكن أريد أن تنفذ مافيه حيث أنني أتكلم عن نفسي وعن جميع المساهمين الذين لا يريدون منك مستحيلا .. إنهم يريدون حقهم الذي أودعوه أمانة عندك لتقوم بإرجاعه كما هو متفق على ذلك .. [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=5][COLOR=blue]سليمان الحماد .. إن المشكلة بيننا وبينك تشعبت والثقة تزعزعت ومن سمع كلامك حين اجتمعنا بك أنا والأخ أبو سليمان والأخوين حسان ومرعي ويرى الحال الآن يقف حيرانا .. [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=5][COLOR=blue]أنا لا زلت أتعجب أن يكون هناك أناس بهذا الشكل خصوصا وأنك رجل أعمال كبير ويفترض فيك حسن التصرف كيف تعلن عن مواعيد الصرف ثم تخلف الوعد ؟! [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=blue]قلت لنا في الاجتماع أنها غلطة منا ولم نكن نتوقع أن تواجهنا مشكلة في المحكمة !! [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=blue]سكتنا وقلنا أعطنا موعد آخر يكون نهائيا لا يمكن تجاوزه .. حددت لنا الموعد بنفسك وقلت لن يأتي يوم 16 / 5 إن شاء الله إلا والأمور منتهية وطلبت منا مقابل ذلك أن نمهلك إلى هذا التاريخ وأن نقوم نحن بتوضيح ذلك للمساهمين وأن يصبروا إلى هذا التاريخ .. وقد فعلنا ذلك بل وتوقفت أنا عن المشاركة من أجل أن نلتزم بالوعد والعهد الذي قطعناه معك .. [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=5][COLOR=blue]ولكن السؤال الكبير الذي يفرض نفسه : هل التزمت أنت بالوعد والعهد الذي قطعته معنا ؟!!!!!!!!!!!!!!![/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=5][COLOR=blue]ألم تستفد من خطأك السابق حين أعلنت عن مواعيد الصرف وتراجعت ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=5][COLOR=blue]إن عدم تصفية المساهمة قبل تاريخ 16 / 5 يعيد موجة الشك وعدم الثقة معك ويرسخ فينا أمورا كثيرة من أبرزها أنك بعت ضميرك وبعت كرامتك من أجل أن تكسب وقت مع المساهمين وتستغفلهم بمواعيد وهمية .. وها أنت الآن تطلب من أبو سليمان مهلة أسبوعين إضافية !!!!!!!!!!![/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=5][COLOR=blue]ماهي الفائدة ياسليمان الحماد من هذين الأسبوعين الإضافيين ؟!!! .. . وأنت لم تفد بوعد واحد من وعودك التي وصلت حتى في الصحف المحلية !!!!!!!!!!!![/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=5][COLOR=blue]يا أخي اتقي الله وكن واضحا مع المساهمين واحذر من نقمة الله وسخطه عليك ولا تظن أنك في مأمن فقد يعاقبك الله ليس على عدم إرجاع الحقوق للمساهمين فحسب بل على نقضك للعهود الكثيرة التي عاهدتهم عليها ولم تف بها .. [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=5][COLOR=blue]أخيرا يا سليمان الحماد تدارك نفسك قبل هذا التاريخ .. قبل أن يحل عليك غضب الجبار بسبب دعاء المظلومين عليك ليل نهار .. [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=5][COLOR=blue]أما أنتم يامساهمي الحماد وجميع مساهمي المساهمات المتعثرة أوصي نفسي وإياكم بتقوى الله وبالصبر على البلاء ولنعلم أنه ما نزل بلاء إلا بذنب وما رفع إلا بتوبة .. [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=5][COLOR=blue]أسأل الله العلي العظيم بمنه وكرمه وفضله وجوده وإحسانه أن يفرج همنا وهم جميع المسلمين وأن يعيد لنا أموالنا التي عند الحماد سالمة غانمة عاجلا غير آجل .. آمين .. آمين ... آمين .. [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

التميم 29-05-2007 07:57 PM

[SIZE=5][COLOR=blue]أخي الكريم أزرق الدمع .. [/COLOR][/SIZE]

[SIZE=5][COLOR=blue]أشكر لك مرورك العاطر والمعتاد ولا أحد ينكر جهودك في محاولة نقل الأخبار ولا نشك في صدقك ولكن المصدر الذي تستقي منه الأخبار هو الذي يحرجك في الغالب ولا تلتفت لما يقال عنك فإن الأعضاء لهم عقول ويعرفون ويميزون بين الذي يسعى في نفع المساهمين والذي ليس عنده إلا الكلام والشك في جميع الناس ولا نستبعد أن يشك حتى في نفسه لأنه من هول الصدمة صار يحارب الجميع .. [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=blue]ولكن بودي أخي وأنا أنصح نفسي قبلك أن نظبط أعصابنا ونتمالك أنفسنا ونترفع عن الكلام البذيء الذي يهين إلى صاحبه قبل أن يهين به غيره وأن نعلم أنهم أدنى من أن يستدرجون العقلاء هذا من جهة .. [/COLOR][/SIZE]

[SIZE=5][COLOR=blue]من جهة أخرى أخي أزرق الدمع وجميع إخواني المساهمين أؤكد وبقوة على الحضور يوم السبت القادم 16 / 5 ونحن على حق وطلاب حق بإذن الله .. مرة أخرى أقدم لك شكري وامتناني رعاك الله ..[/COLOR][/SIZE]

أزرق الدمع 29-05-2007 08:10 PM

[QUOTE=التميم]
[SIZE=5][COLOR=blue]ولكن بودي أخي وأنا أنصح نفسي قبلك أن نظبط أعصابنا ونتمالك أنفسنا ونترفع عن الكلام البذيء الذي يهين إلى صاحبه قبل أن يهين به غيره وأن نعلم أنهم أدنى من أن يستدرجون العقلاء هذا من جهة .. [/COLOR][/SIZE]



[B][CENTER][FONT="Arial Narrow"][SIZE="5"]أستاذي الكريم / التميم ،،،

أشكر لك تعقيبك الجميل وطرحك المتزن والمتعقل ..

الأمر الآخر لي تعقيب بسيط بخصوص ماذكرت .. حيث أني عاهدت نفسي على عدم الرد على أي شخص[COLOR="DarkRed"] غير مهذب[/COLOR] وهو في الحقيقة يعرف نفسه جيدا ً فهذا [COLOR="DarkRed"]الجاهل [/COLOR]منهجه في الحياة (( [COLOR="DarkRed"]إن لم تكن معي فأنت ضدي [/COLOR])) وكما قلت الإنسان العاقل يترفع عن الرد على مثل هؤلاء وهم لله الحمد يبقون [COLOR="DarkRed"]شواذ [/COLOR]في هذا المنتدى ..
موعدنا بإذن الله يوم السبت القادم لعلنا أن نخرج بنتيجه وأن ينفع الله بإجتماعنا ولو لم يحصل من هذا الملتقى إلا رؤيتك أنت وبقية الأخوه الأفاضل لكفى .. [/SIZE][/FONT][/CENTER][/B]

[CENTER]:flower:

:end: [/CENTER]

التميم 29-05-2007 09:49 PM

[CENTER][COLOR=blue][SIZE=5][/SIZE][/COLOR]
[COLOR=blue][SIZE=5][B]أخي قناص المكاسب أشكر لك مرورك وتعليقك ويبدو أن التحرك الفعلي قد بدأ وبودي أن نشاهد منك تحركا ملموسا ونراك يوم السبت القادم إن شاء الله الموافق[/B] [B]16 / 5[/B][/SIZE][/COLOR] [/CENTER]

SAME 29-05-2007 09:52 PM

[CENTER]








[B][SIZE=5][COLOR=blue]أما أنتم يامساهمي الحماد وجميع مساهمي المساهمات المتعثرة أوصي نفسي وإياكم بتقوى الله وبالصبر على البلاء ولنعلم أنه ما نزل بلاء إلا بذنب وما رفع إلا بتوبة .. [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=#0000ff][/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=#0000ff][/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=#0000ff][/COLOR][/SIZE][/B]
[FONT=Arial Black][SIZE=5][COLOR=green][B]شكرآ اخي التميم[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Black][SIZE=5][COLOR=green][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Black][SIZE=5][COLOR=green][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Black][SIZE=5][COLOR=green][B]هذا ماكنا نخشاه وصبرنا من يوم التصفيه[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Black][SIZE=5][COLOR=green][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Black][SIZE=5][COLOR=green][B]وثقة منكم ولطلبكم نصبر الى 16/5 [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[B][FONT=Arial Black][SIZE=5][COLOR=#008000][/COLOR][/SIZE][/FONT][/B]
[B][FONT=Arial Black][SIZE=5][COLOR=#008000]وفقكم الله[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B]
[FONT=Arial Black][COLOR=green][/COLOR][/FONT] [/CENTER]

التميم 29-05-2007 10:02 PM

[quote=أزرق الدمع][ [FONT=Arial Narrow][SIZE=5]
[CENTER][/CENTER]

[B]موعدنا بإذن الله يوم السبت القادم لعلنا أن نخرج بنتيجه وأن ينفع الله بإجتماعنا ولو لم يحصل من هذا الملتقى إلا رؤيتك أنت وبقية الأخوه الأفاضل لكفى .. [/B]
[/SIZE][/FONT]


[CENTER]:flower:



:end:
[/quote]

[SIZE=6][COLOR=blue][B]أخي أزرق الدمع .. أشكر لك كريم مرورك بارك الله فيك .. [/B][/COLOR][/SIZE]
[/CENTER]

SAME 29-05-2007 10:08 PM

[CENTER]







[FONT=Times New Roman][SIZE=6]0ولا تظن ان المساهمين والكتاب توقفوا ببساطه ولكن حين نقلنا لهم النقاش معك ورجوناهم الصبر لمدة شهرين اذا بك تطلب اسبوعين هل تظن ان الذين اجتمعوا معك يوم 16/3/ هل تظنهم جهلة اواطفال لم تحترم الشيخ حسان المالكي ولا المعلم التميم ولا كاتب هذه الاسطر ولا المعاق0[/SIZE][/FONT]
[FONT=Times New Roman][SIZE=6][/SIZE][/FONT]
[FONT=Times New Roman][SIZE=6][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Black][SIZE=6][COLOR=blue][B]شكرآ اخي عبد الله على جهودك[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Black][SIZE=6][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Black][SIZE=6][COLOR=blue][B]وهل صحيح طلب الحماد اسبوعين بعد وعده سابقآ بالسداد قبل 16/5 [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Black][SIZE=6][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Black][SIZE=6][COLOR=blue][B]ننتظر الى 16/5 [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Black][SIZE=6][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Black][SIZE=6][COLOR=blue][B]لماذا لا يفيدنا با الااخباربنفسه في بداية المساهمة كان يصرح والآن؟؟؟[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Black][SIZE=6][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Black][SIZE=6][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Black][SIZE=6][COLOR=blue][B]نسأل الله الثبات الثبات الثبات[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]

التميم 29-05-2007 10:10 PM

[CENTER][B][SIZE=5][COLOR=blue]حيا الله أخينا وحبيبنا أبو سليمان تشرفت بمرورك وتعليقك وحسن ظنك بي وأسأل الله أن يجعلني خيرا مما تظنون ويغفر لي ما لا تعلمون كما أسأله سبحانه أن يستجيب دعائك .. [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=blue]ولا نحتاج إلى تذكيرك بموعدنا السبت القادم إن شاء الله ولكن بودي أن يكون بيننا لقاء أو اتصال قبل الاجتماع حتى يتم التنسيق فيما بيننا وأكرر لك شكري وامتناني بمداخلتك وأتمنى أن يكون كلامك محركا له أو على الأقل يرد على اتصالاتك والله المستعان .. [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

الكاميكازي 29-05-2007 10:25 PM

[B][SIZE=5][COLOR=#0000ff][QUOTE][B][SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولكن بودي أن تترفع عن هذه الألفاظ التي لا تليق بك وبإمكانك أن تطالب بحقك دون أن تسيء لنفسك [/COLOR][/SIZE][/B][/QUOTE][/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=#0000ff][/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=#0000ff]غصب علي ... :angry:[/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=#0000ff][/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=green]وعلى العموم أعتذر [/COLOR][/SIZE][/B]

التميم 29-05-2007 11:14 PM

[CENTER][B][SIZE=6][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=6][COLOR=blue]شكرا لجميع الأخوة الذين داخلوا وشاركوا ولي عودة للرد عليهم لاحقا نظرا لضيق الوقت[/COLOR][/SIZE][/B] [/CENTER]

أسلوب 100 30-05-2007 09:38 AM

[FONT=Fixedsys][SIZE=7][COLOR=deepskyblue]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Fixedsys][SIZE=7][COLOR=#00bfff]هل سيوحرك الاجتماع ساكنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/COLOR][/SIZE][/FONT]

المتعلق بخشبة 30-05-2007 11:08 AM

[COLOR="Red"][SIZE="6"]نعم سوف ترجع حقوقنا بالشكاوي وان لم ينفع لكل حادث حديث

بإذن الله ترجع فالذي يقتل دون [COLOR="DarkOrchid"]ماله[/COLOR] وعرضه وأرضه شهيد [/SIZE][/COLOR]

التميم 30-05-2007 01:02 PM

[CENTER][B][SIZE=5][COLOR=blue]أشكر لجميع الأخوة التعليق والمشاركة وأسأل الله أن يعجل بالفرج ولي بعض التعليقات : [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=blue]ـ أخي المتسمي بآية من كتاب الله أقول لك أولا : أن الله سبحانه أنزل القرآن العظيم لنتدبره ونعمل مابه وليس للزينة ولا للتسمي به أو بآياته فآمل أن تتنبه لذلك بارك الله فيك .. [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=blue]أما بخصوص مداخلاتك فأشكر لك تفاعلك .. [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=blue]ـ أخي ( the Boos ) أشكر لك مرورك .. واستفسارك أجاب عنه أخينا المتجدد والنشيط أزرق الدمع فلك وله مني الشكر الجزيل .. [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=blue]ـ أخي مشفق أشكر لك مرورك وتعليقك وأسأل الله أن ينفع بما كتبنا .. ونحن ممتنين لهذا التنسيق الذي قمت به مع الصحف المحلية ونتمنى أن يحضروا ونؤكد عليك أن تؤكد عليهم بارك الله فيك ونفع بك .. [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=blue]ـ أخي المتعلق بخشبة أهلا بك وأشكر لك مرورك ونتمنى حضورك وبودي أن تحضر إعلانات الحماد السابقة إن كانت معك وجزاك الله كل خير وأعاننا على المطالبة بحقنا .. [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=blue]ـ أخي الطائر الحزين : نسأل الله أن ينفع بهذا الاجتماع وأن يكون سببا في إنهاء الأزمة والله الموفق ..[/COLOR][/SIZE][/B] [/CENTER]

التميم 30-05-2007 06:21 PM

[CENTER][B][SIZE=5][COLOR=blue]أقدم شكري وامتناني إلى مشرفي هذا المنتدى على هذه البادرة الطيبة في تثبيت هذا الموضوع الهام من أجل أن يكتب في هذا الموضوع كل ما يخص مساهمة الحماد وتكون انطلاقة التحرك الفعلي من خلاله .. [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=blue]كما لا يفوتني أن أشكر العضو الفاعل والعزيز أخي أزرق الدمع الذي لولا الله ثم هو لما تثبت هذا الموضوع فهو الذي سعى إلى ذلك وخاطب المشرف وطلب منه ذلك ببادرة منه وهذا يدل على كرم أخلاقه وحرصه على كل ما ينفع المساهمين فله منا جزيل الشكر والامتنان وأسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته وأن ييسر أمرنا وأمره وأن يقر أعيننا بتصفية المساهمة عاجلا غير آجل .. آمين .. [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

التميم 30-05-2007 06:37 PM

[quote=SAME]







[CENTER][FONT=Times New Roman][SIZE=6][/SIZE][/FONT] [/CENTER]



[CENTER][FONT=Arial Black][SIZE=6][COLOR=blue][B]نسأل الله الثبات الثبات الثبات[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]
[/quote]


[CENTER][B][SIZE=5][COLOR=blue]أخي أعتذر إليك على عدم الإشارة إلى ردك فلم أنتبه إليه .. وأشكر لك مرورك وبالفعل نسأل الله الثبات على الحق إلى الممات .. [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

أزرق الدمع 30-05-2007 08:45 PM

[QUOTE=التميم][CENTER][B][SIZE=5][COLOR=blue]أقدم شكري وامتناني إلى مشرفي هذا المنتدى على هذه البادرة الطيبة في تثبيت هذا الموضوع الهام من أجل أن يكتب في هذا الموضوع كل ما يخص مساهمة الحماد وتكون انطلاقة التحرك الفعلي من خلاله .. [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=5][COLOR=blue]كما لا يفوتني أن أشكر العضو الفاعل والعزيز أخي أزرق الدمع الذي لولا الله ثم هو لما تثبت هذا الموضوع فهو الذي سعى إلى ذلك وخاطب المشرف وطلب منه ذلك ببادرة منه وهذا يدل على كرم أخلاقه وحرصه على كل ما ينفع المساهمين فله منا جزيل الشكر والامتنان وأسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته وأن ييسر أمرنا وأمره وأن يقر أعيننا بتصفية المساهمة عاجلا غير آجل .. آمين .. [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER][/QUOTE]


[B][CENTER][FONT="Arial Narrow"][SIZE="6"]أستاذي الفاضل / التميم ،،،

:tahyah:

أشكر لك إطرائك الجميل وثنائك على أخيك الراجي عفو ربه وفي الحقيقة إذا كان هناك رجل يستحق الشكر بعد الله فهو [COLOR="Blue"]مشرفنا الغالي عميد المنتدى / أبو ياسر ( aboyaser1412 ) [/COLOR]فهو الذي تكرم علينا بإستجابة ماطلبناه منه وإن دل هذا فإنما يدل على سعيهم على كل مايخدم الأعضاء في هذا المنتدى المبارك بإذن الله ..
الأمر الآخر أنا أشكرك مرة ً أخرى جزيل الشكر حيث وفقت في كتابة هذا الموضوع وكنت مسددا ً في كل ماقلت ونسأل الله أن ينفع به ..
[COLOR="DarkRed"]
الأمر الأخير أثني على قولك بأني أطلب من كل المساهمين أن يكون هذا الموضوع الخاص بأستاذنا الفاضل / التميم . هو كتابنا المفتوح الخاص بهذه المساهمة فمن خلاله يتم طرح جميع الأفكار والأراء بشرط أن يكون هناك تفاعل من جميع الأعضاء المساهمين وأن يكون بيننا ميثاق شرف نلتزم به بأن لانجرح فيما بيننا وأن لانقصي بعضنا البعض ولانلقي التهم جزافا ً وأن نحترم جميع وجهات النظر المطروحة من الأعضاء .. لذلك أرجو من جميع مساهمي الحماد بدون إستثناء أعيد وأكرر بدون إستثناء أن يكون لهم تفاعل إيجابي في قضيتنا مع الحماد نريد الأراء والمداخلات المفيده والنافعه وأن نبتعد عن الأراء المتشنجه والمنفعله لأنها لن تفيد بشيء حتى تعم الفائده ونصبح يدا ً واحده وكل ذلك في سبيل توحيد الصف ولم الشمل وتظافر الجهود .. [/COLOR]

ختاما ً أسأل الله العلي القدير بمنه وكرمه وفضله أن يبارك في الجهود وأن يعجل بالفرج وأن يجعلنا متئالفين متحابين فيه وأن ينصرنا على من ظلمنا .. آمين ..

:flower:

:end:

كتبه أخوكم الفقير إلى عفو ربه / أبو عبدالله ..
[COLOR="Blue"]أزرق الدمع .. [/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER][/B]

مشفق 30-05-2007 10:17 PM

اظن انة أصبح يضرب للمساهمين حساب
 
[QUOTE]التميم] إخواني مساهمي الحماد ..أود أن ألفت انتباهكم إلى أنني حادثت سليمان الحماد لأستفسر منه عن الوضع خصوصا وأن الموعد المتفق عليه قد وصل وكانت محادثة بسيطة انتهت إلى أنه طلب مني أن أكلمه الخميس أو الجمعة حتى يرد علي وهو نفس الكلام الذي قاله لأخي أبو سليمان ولا ندري ماهو السر في ذلك غير أن الخميس أو الجمعة ليسا ببعيدين .. [/B][/COLOR][/QUOTE]



[CENTER][SIZE="6"][COLOR="Purple"]يريد الأجتماع بمجلس إدارة شركة بركة ليجدوا حل عاجل لهذة المشكلة لانة لو حجر على اموالة انتهى المشروع

اظن انة أصبح يضرب للمساهمين حساب [/COLOR][/SIZE][/CENTER]

ابو سليمان 80 30-05-2007 11:46 PM

لي عودة بإذن الله

كل نفس ذائقة الموت 31-05-2007 01:07 AM

[quote=قاهرني الحماد][SIZE=5][FONT=Times New Roman]استاذنا الفاضل /التميم[/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Times New Roman]تحية اجلال وتقدير[/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Times New Roman]واهنؤك بتثبيت موضوع (خطاب مهم لك يا سليمان الحماد) والشكر موصولا للاستاذ ازرق الدمع لجهده الواضح وللمشرف ابوياسر فجزى الله الجميع خير الجزاء0[/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Times New Roman]وبما ان الموضوع قد ثبت فهذا نداء ورسالة للشيخ سليمان الحماد لعل الله ينفع بها او تلقى اذنا صاغية الا اني ابعثها عن طريق الانترنت لعلمي انه يصله كل ما يكتب عنه0[/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Times New Roman]اخي الشيخ سليمان تعلم علم اليقين ان المساهمين رشحوني والتميم والشيخ حسان المالكي وعلي مرعي لمقابلتك وتناقشنا عن وضع المساهمة وبحضور حمود المروتي وهاني المعيوف وهما من الموظفين لديك وطلبت منا مهلة شهرين وقلت انها كفيلة بانهاء المشكلة تنتهي المدة في16/5/1428 وقلنا لك بالحرف الواحد بعد هذا التاريخ واذا لم تعط الحقوق لاصحابها فسوف نتقدم بشكوى لجهات الاختصاص ولن نستطيع منع الناس من الكتابه 000000[/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Times New Roman]واليوم الاربعاء حاولت الاتصال بك وارسلت عدة رسائل ولم يرد منك اتصال 0[/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Times New Roman]وانني والله يعلم اننا لانريد المشاكل ولا الشكاوى لكن كما يقول المثل (ما دون الحلق الا اليدين)00[/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Times New Roman]وبتجاهلك لاتصالي ورسائلي تجعلني اكثر حماسا للشكوى و تجعل الثقة فيك تتزعزع اوقل تنعدم بعد ان دافعت عنك دفاع المستميت وتحملت الاتهامات والاهانات لمدة شهرين فكان هذا جزائي 0[/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Times New Roman]غدا الخميس وبعده الجمعة ما الذى تخبئه لنا هل مفاجاءة الصرف نقول ياليت وتأكد انه اذا تم الصرف يوم السبت فإن كل المساهمين سيسامحونك ويقولون عفا الله عما سلف وكل وسائل الاعلام ستثني عليك واذا كان لديك مواعيد جديدة فيوم السبت 16/5/ سيتخذ القرار المساهمون وان غدا لناظره قريب 0[/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Times New Roman]واسأل الله الهداية للجميع 00000000000 [/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Times New Roman]عبدالله الحقيل[/FONT][/SIZE]
[COLOR=black][FONT=Times New Roman]13 /5/1428هـ[/FONT][/COLOR][/quote]



[CENTER][SIZE=5][COLOR=red]جميل منك يا ابا سليمان انت واخينا التميم واخونا ازرق الدمع هذا التفاعل الايجابي واقول كذلك لسليمان الحماد غدا الجمعة ويوم السبت يوم التجمع عند مكتبك للفصل وقد اخذنا كل الاحتياطات .[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=red][/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=red]فاذا كنت تريد السلام فلك منا كل سلام واحترام . واما ان سوفت وماطلت فسوف تجد يدا من حديد ونحن اهل شمر .[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

كل نفس ذائقة الموت 31-05-2007 01:11 AM

[CENTER][SIZE=5][COLOR=teal]رسالة الى الاخ التميم والحقيل سوف يظهر لكم الحماد من طرف اللسان حلاوة ، وسوف ترون كل حب منه ليكسب ودكم ويلين قلوبكم ، وياخذ منك اسبوع واحد ويقول لكم امهلوني ثلاثة ايام الى اسبوع فقط . حتى يتسنى لي ايداع الفلوس في الحسابات .[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=teal][/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=teal][/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=teal]والسبب : حتى يثني التجمع الذي سوف يحصل وهذه عادته فلذلك نريد عدم اعطاء المذكور ولا ساعة واحدة بعد يوم السبت القادم .[/COLOR][/SIZE][/CENTER]


الساعة الآن 12:14 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.